• مركز الأهرام للإدارة و الحسابات الإلكترونية - أماك فرع القاهرة العنوان : شارع الجلاء - القاهرة - مصر
    تليفون : 27704661 (202)
    فاكس : 25786060 (202)
    البريد الإلكتروني :amac@ahram.org.eg
  • فرع الإسكندرية العنوان : 392 طريق الحرية - مصطفى كامل - الإسكندرية - مصر
    التليفون : 5456556(203)
    فاكس : 5451251(203)
الرؤية

  • تمكين جميع الوزارات والجهات الحكومية من إنجاز أعمالها الإدارية والمالية بكفاءة
  • تمكين هذه الجهات من تبادل البيانات فيما بينها آلياً.
  • العمل على إنشاء منظومة متكاملة للقيادات العليا على مستوى الدولة
  • مثل نظام إدارة مرتبات العاملين بالدولة وآلية متابعة الحد الأقصى للأجور.
أهداف المشروع
  • تقليل الاعتماد على المستندات الورقية
  • سرعة تبادل البيانات بين الجهات
  • توفير البنية التحتية المعلوماتية للحكومة من أجل مراقبة وتخطيط مواردها البشرية والمالية
  • رفع كفاءة الأداء الحكومي عن طريق استخدام تكنولوجيا المعلومات
  • زيادة معدل الانجاز
  • إحكام آليات المراجعة والمراقبة
يخدم هذا المشروع الوزارات والهيئات الحكومية
تم نشر هذه التطبيقات فى 15 وزارة وأكثر من 100 جهة حكومية

  • وزارة الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات
  • وزارة الدولة للتنمية الإدارية
  • وزارة الصناعة
  • وزارة الثقافة
  • وزارة الإسكان
  • وزارة التموين والتجارة الداخلية
  • وزارة الشئون الإجتماعية
  • وزارة الزراعة
  • وزارة الطيران
  • وزارة الصحة
  • وزارة الأوقاف
  • وزارة السياحة
  • وزارة النقل
  • وزارة الدولة لشئون البيئة
  • وزارة الكهرباء
وظائف تطبيق الإدارة والتحكم
  • تعريف وظائف التطبيقات
  • تعريف المجموعات بالوظائف
  • تعريف مستخدمى التطبيقات
  • تعريف المجموعات بمستخدمى التطبيقات
يتكون نظام الحكومة الإلكترونية من الانظمة الفرعية التالية

أولا: نظام شئون العاملين
ثانيا: نظام الأجور والاستحقاقات
ثالثا: نظام المخازن
رابعا: نظام المشتريات
لتحميل ال PowerPoint الخاص بتطبيقات الحكومة الإلكترونية إضغط هنا

أماك متخصص فى إعداد وتطوير النظم والتطبيقات لخدمة مؤسسة الأهرام بالإضافة إلى العديد من العملاء بالقطاعات والمؤسسات الحكومية والشركات الخاصة وقطاع الأعمال.