إدارة التدريب

خدماتنا

التدريب بمركز أماك

مركز الأهرام للإدارة والحسابات الإلكترونية ( أماك ) هو أحد المراكز المتخصصة فى تقديم خدمات تكنولوجيا المعلومات والإتصالات التى أنشأتها مؤسسة الأهرام فى عام 1968 وقد وضعت إدارة المركز منذ البداية هدف قومي هو نشر الوعي بالحاسبات الإلكترونية ومدى إستخداماتها فقامت بإدخال برنامج تدريب كامل ضمن أنشطة المركز لتأهيل كوادر فنية متخصصة يمكنها أن تعمل فى مجال الحاسبات الإلكترونية مما يفتح مجالات العمل أمام الشباب من خريجي الجامعات .

أُنشأت إدارة التدريب بمركز أماك عام 1969 ويحتل المركز الريادة في هذا المجال، فقد كان أول من إهتم بنشاط التدريب على الحاسبات الإلكترونية داخل جمهورية مصر العربية. وإمتد هذا النشاط ليشمل الأفراد والمستويات الإدارية العليا ورجال الأعمال المهتمين بمجال إدارة المشروعات والتخطيط  لها .

ويقوم المركز من خلال إدارة التدريب بتنظيم الدورات المتخصصة فى علوم الحاسب وتطبيقاته المختلفة كما يقدم المركز أيضًا دورات تدريبية للأطفال (junior_courses)

كما يقوم أيضا المركز بتنظيم الدورات الخاصة التي يتم الإتفاق عليها مع الهيئات والجهات المختلفة وفق إحتياجات كل جهة على حده من خلال خبراء بالمركز بالتعاون مع المسؤولين في الجهة الطالبة لدراسة وتحديد إحتياجاتهم التدريبية ثم تقديم عرض الخطة التدريبية الكاملة التي تفي بالإحتياجات من حيث الموضوعات التدريبية وأوقاتها وترتيب تنفيذها وأماكن إنعقادها

  • تم إختيار مركز الأهرام للإدارة  والحسابات الإلكترونية (أمـاك) بمؤسسة الأهرام كأول مركز معتمد فى مصر والشرق الأوسط (منذ 2001) لإختبار الدارسين فى علوم الحاسب وإستخراج الشهادة المعتمدة المعروفة بـ ICDL  بواسطة مكتب اليونسكو بالقاهرة.
  • لدى مركز أماك مدربين معتمدين من معهد المعهد الأمريكي لإدارة المشروعات (PMI).
  • مركز أماك معتمد من الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة.
  • مركز أماك معتمد كمركز اختبارات دولية معتمد في العديد من الشهادات الدولية.

للمزيد يمكنك زيارة موقع إدارة التدريب بمركز أماك

اضغط هنا

منتجاتنا

أماك متخصص فى إعداد وتطوير النظم والتطبيقات لخدمة مؤسسة الأهرام بالإضافة إلى العديد من العملاء
بالقطاعات والمؤسسات الحكومية والشركات الخاصة وقطاع الأعمال.